لم يعد الحصول على أنف بشكل جيد حلما
نوشته شده توسط : علیپور

لم يعد الحصول على أنف بشكل جيد حلما

يعد الحصول على أنف جيد الشكل أحد العوامل التي تحدد جمال وجهك. يجب أن يكون تجمیل الانف فی ایران عادة ميزات معينة لجعل وجهك أكثر جاذبية ، على سبيل المثال ، إذا كان للأنف شفرة مسطحة وطرف ضيق ومطابقة لمكونات وجهك ، فستجعلك تبدو أكثر جمالا. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تعزيز ثقتك بنفسك.

الخوف من الجراحة أو التكلفة المرتفعة للجراحة جعل الحصول على أنف على شكل جيد حلماً جميلاً لبعض الناس ، في حين أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم الحفاظ على شكل أنفهم بشكل جيد وجميل بدون جراحة وبمساعدة طريقة آمنة وغير معقدة. کردن. حقن الجل هي طريقة غير جراحية وغير معقدة وغير قابلة للشفاء يمكن للأشخاص استخدامها لتجميل وجوههم. على الرغم من أن هذه الطريقة بسيطة وغير معقدة ، إلا أنه ينبغي إجراؤها من قبل أخصائيي التجميل لأن عدم معرفة كيفية الحقن ونوع المواد الهلامية المستخدمة يمكن أن يكون لهما آثار جانبية لا رجعة فيها.

بمساعدة حقن الجل ، يمكن استخدامه للقضاء على حدبة الأنف ، وتصحيح انحراف الأنف ، ورفع طرف الأنف ، وما إلى ذلك.

طريقة حقن الجل في الأنف

لحقن الجل ، يستخدم الطبيب أولاً التخدير الموضعي في موقع الحقن ثم يقوم بلطف وبلطف بحقن الجل في المنطقة المرغوبة ثم يقوم بتدليك مكان الحقن بلطف لتصحيح شكل الأنف أثناء الحقن لأنه المريض واعٍ تمامًا ويمكنه مناقشة رأيه حول شكل الأنف مع الطبيب. عادة ما يستغرق حقن الجل من 30 إلى 40 دقيقة. بعد الحقن ، يجب على المريض عدم تدليك موقع الحقن تحت أي ظرف من الظروف ، لأن أي تلاعب في موقع الحقن سيؤثر سلباً على النتيجة.

فوائد حقن جل الانف

يمكن للمريض رؤية النتائج بعد الحقن. هذه الطريقة اقتصادية للغاية ولأنها لا تجرى تحت التخدير فلا تسبب أي مضاعفات للمريض. في هذه الطريقة لا داعي لتضميد الأنف والآثار الجانبية الوحيدة التي تحدث للمريض هي حدوث تورم بسيط ونزيف في منطقة الحقن ، وهو ما لا يحتاج إلى علاج خاص ويختفي بعد أيام قليلة.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 115
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 6 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: